30 نوفمبر 2016

ما سبب دخول الأسود المسجد النبوي وهدم الكعبة


هل تعلموا إخواني وربما البعض منكم يجهل هذه المعلومات التي يتوجب على كل مسلم المعرفة بها، هل تعلم بأنه جاء من خلال الأحاديث النبوية من علامات أخر الزمان سوف تهدم كعبة المسلمين حيث يأتي شخص من الحبشة يدعى " ذو السويقتين"، هو من يقوم بهدم الكعبة حجراً حجر، أسود البشرة ذو ساقين فحجاء مبتعدة عن بعضها و نحيفتان.


كما ورد أيضا وبين الأحاديث بأن أخر الزمان سيشهد خلو المدينة المنورة من الناس وهجرة المسجد النبوي وخرابه لدرجة لن تصدقها حيث سوف يسكنه الطير والسباع، وأكد ذلك من خلال الحديث في الصحيح المسلم بأن النبي صلى الله عليه وسلم قال " ليتركنها أهلها على خير ما كانت مذللة للعوافي "، والمقصود هنا في كلمة العوافي الطير والسباع عافكم الله.



ولهذا أحبابي بالله على الفرد المسلم الإطلاع والتثقف الديني ومعرفة ما سوف يحدث في كل من على وجه هذا الحياة سوف يزول ولا يخلد أحد، وتقصف الشمس وبينما يحصل خسوف للقمر ويموت الملائكة والأنبياء والرسل ولن يبقى سوا الله عزو وجل الواحد الأحد.

وفي أخر الزمان أيضا سوف يخرج المهدي المنتظر عندما تخل الأرض من أهل التوحيد ، ويقوم الله سبحانه وتعالى ببعث عيسى رضي الله عنه ويقوم سيدنا عيسى بقتل المسيح الدجال، في نسأل الله حسن الخاتمة والثابت على الدين والسنة النبوية.

التعليقات
0 التعليقات