10 نوفمبر 2016

باحث طبي سعودي يسجل علاجا لسرطان المعدة والبروستات


بعد إجراء الأبحاث والتجارب الطبية والعلمية التي استمرت نحو 3 أعوام متواصلة، تمكن الدكتور سعيد الجارودي من إيجاد العلاج الأمثل لمرضة سرطان المعدة والبروستات، وقد أوضح بتسجيل براءة الإختراع لدى المكتب الأمريكي فقد عمل طويلآ في اعداد الأبحاث للوصول لهذا العلاج والذي تم فحصه في المختبر الطبي وأدى التجارب عليه بنجاح .

كما أوضح بأن هذا الوقت المستغرق هي كمرحلة أولية في إجراء اختبارات فعالية هذه المركبات، وكان التفاعل إيجابيآ لعلاج سرطان المعدة وتفوقه على السيسبلاتين، فيما ضاف الدكتور سعيد بنشرها في هذا الشهر من العام 2016 بحثين من أبحاثه عن علاج أمراض السرطان الذي تم نشرهم عبر مكتب براءة الإختراع الأمريكي .


وليس بالمرة الأولى للدكتور الجارودي بالحصول على براءة الإختراع فقد حصل عليها عدة مرات بدرسات في نفس التخصص في أعوام سابقة، لديه العديد من براءة الإختراع التي تم اعتمادها ونشرها .

وأضاف بأن جميع النتائج إيجابية فيما يخص علاج مرض سرطان المعدة ومؤشراتها ممتازة، مبين عن طموحه وأماله في الوصول إلى طريق أمن لعلاج أمراض السرطانية، في الهدف من أبحاثه وتجاربه هي الوصول للحل والعلاج النهائي لمرض السرطان وخدمة المجتمع الإنساني .