27 أكتوبر 2016

عاجل الأن من مكة وأعتراض صاروخ موجه لتدمير الكعبة المشرفة


عاجل الأن

اخبار السعودية اليوم- واعتراض صاروخ متجه للمكة

عاجل الجيش السعودي يعترض صاروخ موجه نحو مكة المكرمة والتمكن من تدميره  من على بعد 65 كم، قبل الوصول إلى مكة دون التسبب في وقوع أي أضرار، حيث تم ضرب الصاروخ من قبل القوات الحوثية نحو قبلة المسلمين .
 ولكن بحمد الله تمكنت قوات الجيش السعودي في المملكة من التصدي لهذا العدوان الجاحد على بيت الله الحرام قبلة الأمة الإسلامية، والجيش السعودي في صداد التصدي لأي عدوان في أي وقت ولن تسمح للحوثين بتطاول على الكعبة المشرفة، وبارك الله في قوات المملكة .




اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون نحو مكةالمكرمة،وتدميره على بعد 65 كم منالمدينة، فيما قد تم أطلاق هذا الصاروخ الموجه نحو مكة في تمام الساعة 9:00 مساءآ، ولكن تمكن القوات من مكة المكرمة من القضاء عليه بدون أوقاع أي خسائر .
وصرح في كلمة للمتحدث باسم قوات التحالف، اللواء أحمد عسيري أن هذا الأمر والعمل الغير إنساني في توجيه ضربة نحو أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة، في صاروخ مقصود بالاستهداف نحو الحرم يبين الاشعارات المخادعة الكاذبة التي تدعيها الجبهة الحوثية، وأن قوات التحالف السعودي ستكون لهم في المرصاد ولن تسمح بتعدى على المملكة .
وأوضح حضرة اللواء بأن هذا هو ثاني صاروخ يطلق صوب مكة المكرمة من قبل المليشيات الحوثيين الذين قد تدربوا على ايدي إيرانية على كيفية التعامل مع هذا النوع من الصواريخ "سكود" .